“العنزي” يستعرض تجربة “لينس مي” في المعرض الافتراضي الثاني للامتياز التجاري

كيف يتم صناعة العلامات التجارية في قطاع التجميل

يستضيف المعرض الافتراضي الدولي الثاني للامتياز التجاري،  الذي يواصل فعالياته افتراضيًا حتى 11 من أبريل الجاري؛ رائد الأعمال الأستاذ غازي العنزي؛ الرئيس التنفيذي لشركة كالا الذهبية التجارية المالك للعلامة التجارية “لينس مي” ، في الساعة 6.30  إلى تمام الساعة 7.30 مساء اليوم السبت؛ بتوقيت الرياض عبر منصة زووم من هنــــــا .

وسيستعرض اللقاء – الذي تديره السيدة عبير جليح ؛ الرئيس التنفيذي لشركة الامتيازات الوطنية والمعرض – قصة نجاح العلامة التجارية الشهيرة (لينس مي)، وكيف تأسست، وقصة صعودها محافظة على النجاح.

وسيتطرق الحوار إلى العديد من الموضوعات المتعلقة بصناعة العلامات التجارية في مجال صناعة التجميل، كاشفا أسرار النجاح في عالم الفرنشايز، والتأسيس والتشغيل وصناعة النجاح. إلى جانب قصة طرح العلامة التجارية بنظام الامتياز التجاري، وكيفية وشروط منح الامتياز التجاري، مع الإجابة على جميع أسئلة الحضور.

وسيجيب “العنزي” على أسئلة المتابعين للقاء.

ويعد المعرض الافتراضي الدولي الثاني للامتياز التجاري – الذي تنظمه شركة الأبعاد الثلاثة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع “الامتيازات الوطنية” المتخصصة في الامتياز التجاري، وبرعاية الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت“،  و”غرفة الشرقية” و”غرفة ينبع” كشريك استراتيجي، و“بنك التنمية الاجتماعية” كشريك تمويلي، و”فرنشايز إكسبو باريس” كشريك عالمي، وشركة فودو كشريك تقني، ومجلة الاقتصاد الخليجي كشريك إعلامي، في الفترة من 5 إلى 11 أبريل 2021م – منصة قوية للاستثمار في مجال العلامات التجارية نظرًا للمشاركة الكبيرة والمميزة حيث يشارك في المؤتمر والمعرض نخبة كبيرة من الخبراء وصناع وملاك العلامات التجارية والمستثمرين في قطاع الفرنشايز في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط إلى جانب العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضًـــــــــــــا :

انطلاق المعرض الافتراضي الدولي الثاني للامتياز التجاري 5 – 11 أبريل 2021م

معرض “إكسبو باريس للفرنشايز” شريكًا عالميًا للمعرض الافتراضي الدولي الثاني للامتياز التجاري

اتفاقية شراكة بين “الامتيازات الوطنية” ومعرض باريس الدولي للفرنشايز

الرابط المختصر :
اترك تعليق