رئيس غرفة عمان: المنافذ التسويقية تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

أكد المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس غرفة عمان أهمية مبادرة المنافذ التسويقية في دعم منتجات وخدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال التعريف بها وتسويقها.

وأوضح – على هامش افتتاح فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة أمس المنفذ التسويقي المخصص لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة- أن هذه المبادرة عبارة عن تخصيص منافذ تسويقية مجانية في المجمعات التجارية الكبرى، وتهدف إلى إتاحة الفرصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك وفق آلية وضوابط محددة تم الاتفاق عليها بين فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة والمجمعات التجارية العاملة بالمحافظة.

ويأتي تنفيذ مبادرة المنافذ التسويقية والمقام بمركز اللولو هايبر ماركت بولاية عبري،  برعاية سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح؛ رئيس غرفة عمان، وبحضور سيف بن سعيد البادي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وعدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بولايات الظاهرة.

ودعا سيف بن سعيد البادي؛ رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة جميع المراكز التجارية إلى الانضمام لمبادرة المنافذ التسويقية، في إطار التوجه الحكومي لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتنفيذ خطة التحفيز الاقتصادي التي اعتمدها مجلس الوزراء والتي تهدف إلى تخفيف تداعيات أزمة جائحة كورونا وتنشيط الأداء الاقتصادي لمؤسسات القطاع الخاص.

اقرأ أيضُــــــا:

قوة الاقتصاد الخليجي وتسارع توزيع اللقاحات.. خطوات نحو التعافي والنمو

معرض اتحاد الامتياز الفرنسي للفرنشايز .. والانطلاق نحو العالمية

الرابط المختصر :
اترك تعليق