«طيران الإمارات» تهدي مسافريها تذاكر مجانية لزيارة «إكسبو 2020 دبي»

في خطوة مشجعة لعملائها؛ أعلنت «طيران الإمارات» -الشريك الرئيس والناقل الرسمي لـ«إكسبو 2020 دبي»– تقديم تذكرة مجانية لزيارة «إكسبو 2020 دبي» ليوم واحد لجميع المسافرين على طيرانها إلى دبي، طوال فترة انعقاد إكسبو دبي؛ من 1 أكتوبر المقبل إلى 31 مارس 2022.

وأضافت  «طيران الإمارات» أنها ستمنح ركاب رحلات الترانزيت  على متن طيرانها والتي تبلغ مدة انتظارهم في دبي أكثر من ست ساعات تذكرة مجانية لحضور الحدث الأروع في العالم.

ونشرت «طيران الإمارات» -على موقعها الإلكتروني- أن الشركة ستمنح كل فرد من المسافرين على متن طائراتها إلى دبي في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى31 مارس 2022، بطاقة دخول مجانية ليوم واحد إلى «إكسبو 2020 دبي» في أي يوم يختاره المسافر، إلى جانب منح المسافر في رحلة عبور «ترانزيت» -عبر دبي فقط- التذكرة المجانية في حال كانت مدة انتظار الرحلة التالية في مطار دبي أكثر من 6 ساعات.

وأوضحت الشركة أنه يمكن لجميع المسافرين طوال الفترة المحددة إلى الحصول على بطاقة الدخول المجانية عن طريق إدخال البيانات عبر رابط خاص على موقعها الإلكتروني، ليتم إرسال البطاقات بالبريد الإلكتروني مباشرة.

وأشارت إلى أن هذه البطاقة سيتم إلغاؤها في حال تغيير الرحلة أو إلغائها، و على المسافر المطالبة ببطاقة جديدة من خلال إدخال تفاصيل رحلته الجديدة.

عن إكسبو 2020دبي

يعد معرض «إكسبو 2020» حدثًا عالميًا فريدًا تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة؛ ويمثل أرضًا خصبة لعقد شراكات اقتصادية غير محدودة للشركات في جميع المجالات، وهو عامل جذب كبير ونقطة التقاء عدد كبير من المستثمرين وكبار رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، بحثًا عن الاكتشافات والأفكار الحديثة.

وقد تم تأجيل انعقاد المعرض إلى العام الجاري بدلاً من العام الماضي بسبب الظروف التي فرضتها  جائحة«كورونا»، والأخذ بالإجراءات الاحترازية لتجنيب زوّار المعرض والمشاركين فيه التعرض لخطر الإصابة، ما يؤكد رؤية الإمارات المتزنة والواعية نحو قضايا المجتمع المحلي والدولي، على حد سواء.

ووفق تقديرات؛ من المتوقع أن يستقبل المعرض -طوال مدة انعقاده خلال ستة أشهر-أكثر من 25 مليون زيارة من داخل دولة الإمارات وخارجها، بغرض الاستمتاع بعيش تجربة استثنائية فريدة من التفاعل الثقافي والإنساني، وإضافة إلى لاطلاع على أحدث الابتكارات العالمية في شتى المجالات التي تخدم الإنسانية.

 

اقرأ أيضًـــا:

السعودية تعلن اللقاحات المعتمدة للمسافرين إليها

الكويت تعلن إجراءات جديدة للسفر إليها اعتبارا من 1 أغسطس 2021

الرابط المختصر :
اترك تعليق