مبتكر سعودي يدعم سوق الابتكارات بثلاثية الأبعاد والهولوجرام

استطاع مبتكر سعودي شاب أن يجذب اليه الآلاف من محبي التكنولوجيا والتقنية، وذلك من خلال الابتكارات التي يقدمها في مقر مكانه بمدينة جدة، ومنها المطبوعات ثلاثية الابعاد والهولوجرام.

وقال رائد الأعمال المبتكر عبدالرحمن كعكي -الذي يدير وكالات للطابعات-: لدينا العديد من الطابعات ثلاثية الأبعاد من عدة وكالات عالمية وصناعات متقدمة، مشيرًا إلى أن الطابعات ثلاثية الأبعاد تصنع أشكالًا من الشوكولاتة والحلوى وكذلك طابعات للقهوة والمواد السكرية بطرق يصعب استخدامها بالأساليب التقليدية.

وأضاف “كعكي” أن الأهداف التي تستخدم لأجلها الطابعات ثلاثية الأبعاد تعددت وبشكل لافت يومًا بعد يوم، وبناء على هذا فقد بدأت تتسارع الشركات العالمية الكبرى في الاستثمار في التقنية عن طريق إدراج الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصبح جزءًا فاعلًا من مجالات أعمالها الرئيسة؛ حيث إن استعمالات هذه التكنولوجيا تخدم تطبيقات دقيقة ومتعددة.

وأكد “كعكي” أن ثلاثية الأبعاد المدعومة بتقنية “الهولوجرام” تمنح الجمهور تصورًا عما يمكن أن تصنعه هذه التقنية المدهشة في المستقبل.
وذلك بقدرتها الهائلة على التغيير، وجذب انتباه الناس وذلك من خلال الدعاية والإعلان حيث تخدم المولات والمحلات الشهيرة والمطارات والمعارض وذلك لعرض المنتجات الخاصة والدعاية بطريقة الهولوجرام.

الرابط المختصر :
اترك تعليق