“محترف التقنية الأحدث”.. من البداية وإلى الريادة

الوكيل الحصري لمنتجات "لايف سمارت" في المملكة العربية السعودية

مستقبلنا ستبنيه أيادٍ سعودية”، رؤية طموحة ومفعمة بالوطنية كثيرًا ما يرددها المؤسس والمدير التنفيذي لشركة محترف التقنية الأحدث؛ الأستاذ علي محمد الصفار؛ مستمدًا زاده من رؤية المملكة 2030.

قبل أربعة أعوام لم تكن “محترف التقنية الأحدث” سوى فكرة تراوده بين الحين والحين، امتزجت بالكثير من الشغف والرغبة الملحة في الاستقلال الوظيفي، ووضع قيم ومقاييس جديدة تليق بالمواطن السعودي.

ساهم توجه المملكة الملحوظ نحو الاهتمام بالتقنيات الحديثة والذكاء الصناعي وتماشيًا مع رؤية 2030 في بلورة الحلم وتحويله إلى واقع يعيشه مع طاقمه المكون من شباب وشابات السعودية المؤهل والمستعد للمضي قدمًا بـ “محترف التقنية الأحدث”، المجتمع والوطن نحو طليعة التطور والنجاح.

البداية

لم تكن المرة الأولى التي حاول فيها “الصفار” إنشاء مشروعه المستقل، حيث أتى هذا المشروع بعد محاولتين أدرك فيهما كيف يطور من نقاط الضعف ويحولها لنقاط قوة في مشروعه الحالي، وقد اختار تقديم خدمات تصميم المواقع والتطبيقات الإلكترونية بالإضافة للأجهزة الذكية والتراخيص؛ بعد أن أدرك مدى افتقار السوق السعودي إلى خدمات عالية الجودة تتناسب مع متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمكافئة لمقاييس الشركات الكبيرة بأسعار مناسبة.

تفخر محترف التقنية الأحدث كونها شريكًا ذهبيًا لكل من: شركة “مايكروسوفت” التي تعد إحدى أفضل الشركات العالمية في هذا المجال، والتي تعنى بخصوصية العملاء، وشركة “كنتيكو”؛ ما يجعلها تحظى بالتقدير، والثقة والعديد من الميزات الذهبية.

بالإضافة لذلك، فإن محترف التقنية الأحدث هي الشريك الحصري في المملكة لشركة “لايف سمارت” للأجهزة الذكية، وهي شركة ناجحة تعاملت مع ما يزيد عن المليون عميل في أرجاء العالم، تتميز بتقديم حلول ذكية شاملة وبأسعار منافسة.

التطوير

يؤمن “الصفار” بأن الشغف وحده لا يكفي إن لم يكن جزءًا من خطة نجاح مدروسة أولى خطواتها: الكفاءة، لذا لم يكتفي بمؤهلاته الجامعية ونتاج تعلمه الذاتي وحسب، بل سعى للحصول على شهادات معتمدة ومتنوعة من أكبر الجهات المانحة لها كشركة “مايكروسوفت”.

التحديات

لا تكتمل قصص النجاح دون العبور بالعديد من التحديات، يذكر “الصفار” أن أهمها كان استقطاب الطاقات السعودية التي تؤمن بالهدف والصمود أمام الجائحة وتداعياتها القائمة حتى يومنا هذا.

الإنجازات

بخطىً وئيدة لكنها أكيدة، لاتزال شركة “محترف التقنية الأحدث” تشكل بصمتها الخاصة في سوق العمل وذلك من خلال المشاريع التي تخدم مجالات عدة مثل عطور النبلاء، ديلي روز، القصة العربية ، ركائز الخليج والعديد من التطبيقات التي ستبصر النور قريبًا.

حصلت شركة “محترف التقنية الأحدث“على جائزة الشريك المحترف الأكثر أهمية لمايكروسوفت وتعاقدت مع أبرز الموزعين في المملكة لترويج منتجاتها وخدماتها.

الرؤى المستقبلية

تَعِد “محترف التقنية الأحدث” عملائها الكرام بـ “جعل الحياة اليومية أسهل باستخدام التقنية الحديثة” كما ينص شعارها، وذلك بتكريس التقنية لتقديم أفضل الخدمات والحلول التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم التجارية والحياتية المختلفة.

اقرأ أيضًــــا :

“محترف التقنية” تقدم حلولًا ذكية للتغلب على مشكلات التخزين

الرابط المختصر :
اترك تعليق