“محترف التقنية” تقدم حلولًا ذكية للتغلب على مشكلات التخزين

"أسواق المنتزه" تؤكد ريادتها وسعيها للتطوير باستخدام خدمات محترف التقنية

تتكبد سلاسل ومتاجر بيع المواد الغذائية سواء الجملة والتجزئة خسائر كبيرة نتيجة طرق عمليات التخزين وما يصاحبها من سلبيات متنوعة، ومن هنا يبرز دور شركة “محترف التقنية” كشريك أساس لجميع العاملين في القطاع، بما تقدمه من حلول ذكية مبتكرة  تساعدك في التغلب على هذه المشكلات، ما يسهم في التقليل من نزيف الخسائر، ومضاعفة العوائد ما يعود بالنفع على الشركات والمتاجر.

وتعد سلسلة أسواق المنتزه من الشركات الرائدة في تقديم مختلف المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية بأعلى مستويات الجودة وبأسعار تنافسية على مدى سبعة وثلاثين عامًا.

لايمكن البقاء في الصدارة دون السعي الدائم للتطوير والتغلب على التحديات المختلفة عبر إيجاد حلول ذكية وفعالة، ومن هنا برزت “محترف التقنية” كمقدمة لحلول متعددة نعرضها لكم بمزيد من التفاصيل:

المشكلات

* تتعرض المئات من المنتجات الغذائية المبردة للتلف عند حدوث عطل ما في ثلاجات التبريد، فماذا سيحدث لو حدث ذلك دون أن يلاحظ الموظفون؟

– تتطلب المواد الغذائية درجات حرارة مثالية لتبقيها طازجة ومخزنة جيدًا، والتي يمكن أن تكون تحديًا في ظل أجوائنا الحارة .

– قد يبدأ تسريب المياه ببضع قطرات لكنه سرعان ما يتحول إلى سيل من المشكلات التي يصعب علاجها أهمها إهدار المياه، ارتفاع التكاليف ، تلف السلع والمعدات وخلق الكثير من الفوضى.

– يحدث أن ينسى الموظفون إغلاق ثلاجات المستودعات الضخمة والتي تحوي كميات هائلة من المنتجات الغذائية فهل تتخيل حجم الخسارات التي يخلفها خطأ بسيط كهذا؟

  • سلامة الموظفين، العملاء والمواد هي أولوية وضرورة لايمكن التهاون بها، لذا لا يمكن لخيط دخان واحد أن يتسرب دون رصد وتدخل عاجل.

الحلول:

  • تم تثبيت مستشعر الحرارة على ثلاجات الأجبان، اللحوم، الأسماك، البيض، الفواكه والخضار، وضبطها على درجات حرارة مناسبة.
  • سيتم إرسال التنبيهات مباشرة للموظفين في حال تغير درجة الحرارة نتيجة حدوث أي عطل في الثلاجات.

– تم تثبيت مستشعر تسريب المياه في المجاري ليتم رصد أدنى تسرب للمياه عن طريق إرسال التنبيهات للموظفين .

– تم تثبيت مستشعر الباب على ثلاجات المستودعات، سيتم إرسال التنبيهات للموظفين عند فتح الباب لمدة تتجاوز المدة المحددة ليبادروا بإغلاق الثلاجات على الفور.

النتيجة

قدمت “محترف التقنية” مستشعرات درجة الحرارة، تسريب المياه، كشف الدخان، التحكم بالباب مع المحطة الذكية سمارت ستشين؛ كحلول فعالة لمشكلات تواجهها مراكز أسواق المنتزه بشكل يومي،  يكمن نجاح أسواق المنتزه الرائدة في حلولها الذهبية، حيث أنها لا تكتفي بإيقاف الخسائر وحسب، بل وتسعى في الوقت ذاته لزيادة الأرباح بأسهل الطرق وبأقل التكاليف، فبمستشعرات “لايف سمارت” يمكن الآن للموظفين إدارة الموارد وحفظها من التلف وسوء التخزين و تحقيق الأمن والسلامة بدون أدنى جهد وفي وقت قياسي، لنرى مزايا التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الصناعي في حياتنا اليومية.

 

الرابط المختصر :
اترك تعليق