معرض اتحاد الامتياز الفرنسي للفرنشايز .. والانطلاق نحو العالمية

لقد حرصنا منذ بداية تأسيس شركة الامتيازات الوطنية أن نقدم لعملائنا من العلامات التجارية غير المألوف من صنائع وطرق التسويق التي تأخذ بيدهم إلى عوالم رحبة في عالم الامتياز التجاري، مخترقين الحواجز والأسوار العالية، ومحققين النجاح تلو الآخر داخل وخارج حدود الوطن.

وفي إطار السعي من أجل هذاوقعت شركة الامتيازات الوطنية المتخصصة في الامتياز التجاري وتطوير العلامات التجارية اتفاقية شراكة حصرية على مستوى الخليج، مع معرض اتحاد الامتياز الفرنسي (فرنشايز إكسبو باريس) – ثالث أكبر معرض في العالم-، وذلك في إطار رغبة “الامتيازات الوطنية” لعمل شراكات عالمية مع كيانات كبرى لتعزيز تواجدها إقليميًا ودوليًا ما يصب في مصلحة تمكين عملائها من العلامات السعودية والخليجية التي تهدف للانطلاق نحو العالمية.

وتأتي هذه الاتفاقية، استمرارًا لنهج شركة الامتيازات الوطنية في توسعة أعمالها من خلال عقد شراكات دولية كبرى من أجل تمكين عملائها من العلامات التجارية السعودية والخليجية من الوصول إلى كل دول العالم، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تنويع مصادر الدخل، ودفع العلامات الوطنية للأسواق العالمية، واستقطاب علامات تجارية مميزة للسوق السعودي والخليجي.

أهداف الاتفاقية

كما تهدف الاتفاقية معرض اتحاد الامتياز الفرنسي للفرنشايز، إلى فتح آفاق وفرص جديدة للعلامات التجارية السعودية والخليجية من عملاء شركة “الامتيازات الوطنية” لتتوسع هذه العلامات التجارية في فرنسا ودول الاتحاد الأوروبي، وتصبح علامات تجارية دولية، بالإضافة إلى إدخال السوق السعودي وسوق الخليج علامات تجارية أوروبية مميزة.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم تبادل العلاقات والخبرات بين الجانبين لمصلحة عملاء كلا الشركتين، وتمكين العلامات التجارية من عملاء الشركتين من المشاركة في المعارض التي تنظمها الشركتان.

وسيتوفر بالنسخة القادمة من المعرض، أعلى معايير الأمان والسلامة في ضوء الالتزام بالإجراءات الاحترازية، فسلامة الزوار والمشاركين والعاملين في المعرض في صدارة اهتماماتنا.

كما أشارت إلى أن الشركة لديها الخبرة الكافية لإدارة المعرض، وتنظيم الأعداد وإدارة الحشود في المعرض، وكذلك التباعد وأماكن اللقاءات.

مزايا المشاركة

وعن مزايا المشاركة في المعرض، أوضحت مديرة معرض باريس للفرنشايز، أنها تتمثل في:

1 – مقابلة 400 صحفي سوف يتكلم عن العلامة التجارية وعمل تغطية كاملة.

2 – التوسع بالعلامة التجارية على مستوي فرنسا وأوروبا.

3 – فرصة بيع فرع أو اثنين أو إيجاد مستثمر للبلد بالكامل.

الشراكة مع شركة الامتيازات الوطنية

وأعربت شركة الامتيازات الوطنية، عن فخرها بالشراكة مع معرض باريس للفرنشايز المعرض الأكبر في العالم، وستساعدنا هذه الشراكة في إتاحة الفرصة لعملائنا للظهور الجيد في منطقة أوروبا.

وأنه بموجب الاتفاق؛ سوف يتم فتح منافذ للعلامات التجارية العربية للتوسع في فرنسا وأوروبا، وكذلك توفير منافذ للعلامات الفرنسية للتوسع في الخليج والسعودية والإمارات، كما ستوفر أسعارًا خاصة جدًا لعملاء شركة الامتيازات الوطنية الراغبين في المشاركة بالمعرض من أجل التوسع في أوروبا.

اقرأ أيضًــــا:

قبل أن تفكر في إنشاء مطعم؟

رئيس التحرير تكتب: رؤية 2030 ..الأمير الفارس والشعب الطموح

الرابط المختصر :
اترك تعليق